الساده المسؤلين عن الاشتراكات وتوصيلها تقدمت بطلب توصيل الكارنيه بالمنزل حيث انني سددت الاشتراك كامل ارجوا افادتي هل سيتم ارسال الكارنيه ام اقوم بإرسال مندوب باسلامه من الاسكندريه