هناك اسئلة وجّهت للسيد رئيس مجلس الادارة والسيد نائبه ولم يتفضلوا بالرد عليها
السؤال : مبلغ الجباية الذي تم فرضه علي الاعضاء لمدة ثلاث سنوات . لماذا تم فرضه لمدة ثلاثة سنوات خصوصا والمجلس الحالي باقي له سنة واحدة.