السيد الفاضل مسئول الشكاوي
السَّلَامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ
مضى أسبوع على شكوتى ولم يصلنى رد بتنفيذ تخصيص حارة أو حارتين كما بالشكوى المرفقة، فلماذا التأخير فى الرد؟ أم أنه تم نشر القرار ولم ألحظه؟
جَزَاكُم اللَّهُ خَيْر جَزاء