السلام عليكم
خصم النادي لدي مطعم واحه خطاب غير مفعل ولم يوافقوا علي الخصم
ارجوا إلغاءه من قبل اداره النادي نظرا لوجوده في لائحه الاشتراكات لوجود مزيد من المصداقيه
وشكرا
السلام عليكم
خصم النادي لدي مطعم واحه خطاب غير مفعل ولم يوافقوا علي الخصم
ارجوا إلغاءه من قبل اداره النادي نظرا لوجوده في لائحه الاشتراكات لوجود مزيد من المصداقيه
وشكرا