السلام عليكم

خصم النادي لدي مطعم واحه خطاب غير مفعل ولم يوافقوا علي الخصم

ارجوا إلغاءه من قبل اداره النادي نظرا لوجوده في لائحه الاشتراكات لوجود مزيد من المصداقيه
وشكرا