بأي دين او منطق تفرضوا رسوم اضافية للاشتراك السنوي مع عدم مراعاة عدد الافراد ،، تجديد فرد يتساوي مع تجديد عائلة ٤ افراد ،،، اتقوا الله وكفاياكم فشل وتدهور في جميع الخدمات