بأي دين او منطق تفرضوا رسوم اضافية للاشتراك السنوي مع عدم مراعاة عدد الافراد ،، تجديد فرد يتساوي مع تجديد عائلة ٤ افراد ،،، اتقوا الله وكفاياكم فشل وتدهور في جميع الخدمات
بأي دين او منطق تفرضوا رسوم اضافية للاشتراك السنوي مع عدم مراعاة عدد الافراد ،، تجديد فرد يتساوي مع تجديد عائلة ٤ افراد ،،، اتقوا الله وكفاياكم فشل وتدهور في جميع الخدمات