السلام عليكم
فقدت الكارنيهات الخاصة بي (عدد ٣ كارنيهات) وقمت بعمل بدل فاقد بتاريخ ١٢/٧/٢٠٢٣ وحتى تاريخه لم استلم الكارنيهات بالرغم من مرور عام عامل تقريبا.
وفي حالة حضوري للنادي يتم ايقافي بالطبع للتحقق من العضوية كل مرة.
ارجو استخراج الكارنيهات وشكرا