ليه ما يتعملش ميديا تيم للنادى يضم شباب النادى من ١٥ ل ١٨ سنه الذى لديه موهبة فى التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو لتغطية ما يقام فى النادى من حفلات او لقاءات …
لتوجيه طاقات الشباب واستغلالها فى تنميه مواهبهم؟؟؟
ليه ما يتعملش ميديا تيم للنادى يضم شباب النادى من ١٥ ل ١٨ سنه الذى لديه موهبة فى التصوير الفوتوغرافي أو الفيديو لتغطية ما يقام فى النادى من حفلات او لقاءات …
لتوجيه طاقات الشباب واستغلالها فى تنميه مواهبهم؟؟؟