السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بحاول اسدد الاشتراك بالفيزا لكن عند خطوه ارسال الرساله اللي الموبايل المسجل لم تصل الرساله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بحاول اسدد الاشتراك بالفيزا لكن عند خطوه ارسال الرساله اللي الموبايل المسجل لم تصل الرساله