مطعم كرم العبد لا يستخدم ماكينة فيزا
و هذه هي الشكوى رقم ٣ و كل مره تغلق الشكوى بانه تم حلها و تم تغريم المطعم و جاري المتابعة و لا يحدث سيء
حقيقي الواحد جرب يحترم ابلكيشن النادي بدل من الشكوى على الجروب لكن ادارة الاغذية و المشروبات لا تحل شيء
مطعم كرم العبد لا يستخدم ماكينة فيزا
و هذه هي الشكوى رقم ٣ و كل مره تغلق الشكوى بانه تم حلها و تم تغريم المطعم و جاري المتابعة و لا يحدث سيء
حقيقي الواحد جرب يحترم ابلكيشن النادي بدل من الشكوى على الجروب لكن ادارة الاغذية و المشروبات لا تحل شيء