قمت بسداد قيمة الاشتراك السنوي ١٠٥٤ جنيه من خلال الابليكيشن و بعدها سألت فالنادي قالولي ان الاشتراك السنوي لم يتم تحديده او استحقاقه حتى الآن مع العلم ان المبلغ تم خصمه من حسابي
قمت بسداد قيمة الاشتراك السنوي ١٠٥٤ جنيه من خلال الابليكيشن و بعدها سألت فالنادي قالولي ان الاشتراك السنوي لم يتم تحديده او استحقاقه حتى الآن مع العلم ان المبلغ تم خصمه من حسابي