قمت بسداد قيمة الاشتراك السنوي ١٠٥٤ جنيه من خلال الابليكيشن و بعدها سألت فالنادي قالولي ان الاشتراك السنوي لم يتم تحديده او استحقاقه حتى الآن مع العلم ان المبلغ تم خصمه من حسابي