مطعم كرم العبد لا يستخدم ماكينة فيزا
رقم الشكوى السابقة ٨٤٥٣٨ منذ اكثر من شهر تم غلقها بانه تم توجيه انذار لهمبتوفير فيزا و هو مالم يحدث حتى اليوم !!
يجبر العضو على الخروج و المشي لاقرب ماكينة للسحب كاش ثم العودة لسداد ثمن وجبته كاش !