مواعيد تحرك الشاتل باص من النادي غير دقيقه ابدا. ابني واقف مستنيه من الساعه ٩:٤٥ حتى الساعه ١١ ونصف ولم يأتي. لماذا يوجد معاد ١٠ ونصف ولكن الباص لم يتحرك ولم يأتي من الأساس