اليوم ذهبت الى خزينة الإدارة لدفع اشتراك الكشافة لحفيدى لمدة عام واخبرنى الموظفة ان الدفع بالفيزا يضاف ٢% وعندما أخبرتها إننى ادفع فى النشاط الرياضى بالفيزا بدون زيادة ابلغتنى ان هذه تعليمات الإدارة…ترجعوا التوضيح
اليوم ذهبت الى خزينة الإدارة لدفع اشتراك الكشافة لحفيدى لمدة عام واخبرنى الموظفة ان الدفع بالفيزا يضاف ٢% وعندما أخبرتها إننى ادفع فى النشاط الرياضى بالفيزا بدون زيادة ابلغتنى ان هذه تعليمات الإدارة…ترجعوا التوضيح