اليوم ذهبت الى خزينة الإدارة لدفع اشتراك الكشافة لحفيدى لمدة عام واخبرنى الموظفة ان الدفع بالفيزا يضاف ٢% وعندما أخبرتها إننى ادفع فى النشاط الرياضى بالفيزا بدون زيادة ابلغتنى ان هذه تعليمات الإدارة…ترجعوا التوضيح