مساء الخير..المواعيد الشتوية الخاصة بخط الإقبال أصبحت قليلة بالمقارنة بالسابق..اقترح اضافة ميعاد 4 أو 4 وربع لانه ميعاد حيوي جدا أيام الدراسة..مع جزيل الشكر وكامل التقدير للمجهود المبذول
مساء الخير..المواعيد الشتوية الخاصة بخط الإقبال أصبحت قليلة بالمقارنة بالسابق..اقترح اضافة ميعاد 4 أو 4 وربع لانه ميعاد حيوي جدا أيام الدراسة..مع جزيل الشكر وكامل التقدير للمجهود المبذول