لليوم الثالث على التوالى لا استطيع تجديد اشتراك الشاتل باص بسبب نفس المشكله عدم ظهور اخر شاشه وإدخال رقم المرور بها مع انى كتبت شكوى من يومين وجاء الرد اليوم بحل المشكله ومع المحاوله اليوم لم يتغير شىء فارجو الاهتمام والسرعه وشكرا