قمت بكتابت الشكوى امس بخصوص تجديد أشتراك الشاتل باص ولم يتم الرد او حل المشكله وقمت بالمحاوله اليوم ولا يوجد اى تغيير عن أمس فنرجو الاهتمام وسرعة الحل وشكرا
قمت بكتابت الشكوى امس بخصوص تجديد أشتراك الشاتل باص ولم يتم الرد او حل المشكله وقمت بالمحاوله اليوم ولا يوجد اى تغيير عن أمس فنرجو الاهتمام وسرعة الحل وشكرا