انا اسكن في ستاني عالبحر ولا استطيع العبور للجانب الاخر عالبحر لأنه خطر جدا
أقترح عمل خط دائرى يمشي عالكورنيش ون اسبورتنج إلى يوترن فى جليم أو سان ستيفانو والعوده إلي سبورتنج
كذلك يمكن عمل خط دائري موازى فى شارع أبو قير
وكذلك خط دائرى في سموحه
انا اسكن في ستاني عالبحر ولا استطيع العبور للجانب الاخر عالبحر لأنه خطر جدا
أقترح عمل خط دائرى يمشي عالكورنيش ون اسبورتنج إلى يوترن فى جليم أو سان ستيفانو والعوده إلي سبورتنج
كذلك يمكن عمل خط دائري موازى فى شارع أبو قير
وكذلك خط دائرى في سموحه