١-حاليا الباص مجانا وانا قمت باشتراك شهري
٢-برجاء عمل الركوب بالتيكيت او مسبق الدفع لعدد من المرات وتكون متفرقة على مدى الشهر
١-حاليا الباص مجانا وانا قمت باشتراك شهري
٢-برجاء عمل الركوب بالتيكيت او مسبق الدفع لعدد من المرات وتكون متفرقة على مدى الشهر