تم الافطار بمطعم النادي الرئيسي بالكلوب هاوس يوم الجمعة ٨ ابريل :وللاسف الشديد :كان اسوأ افطار مختلف تماما عن الاعوام السابقة ،واعتقد هذا يرجع لفتح الافطار في التراس الخارجي وحديقة الكلوب هاوس ؛فلا يوجد مطبخ ولا شيف يقدم خدمة محترمة لهذا العدد الرهيب