الاتوبيس جميل جدا انا أول مرة اجربه امس بس لي اعترض علي الدفع بالشهر لاني لا اذهب يوميا زي الأطفال اللي عندهم تمارين وأحيانا اذهب بسيارتي فاقترح ان الأمهات والجدات يدفعوا بالمرة وليس بالشهر وشكرا لتوفير هذه الخدمة لازدحام النادي بالسيارات بس رجاء يكون