هل لابد حجز الشاتل باص عن طريق الإشتراك الشهرى؟ أم يمكن الحجز لرحلة منفصلة؟ هل يوجد أرقام للمتابعة مع السائق؟ ما هو مكان الركوب من جرين بلازا؟ مع جزيل الشكر