أنا و مجموعة كبيرة من الاسرة بنفطر في البيسين الكبيراليوم الجمعة و فوجئنا بصوت المسجد المرتفع جدا جدا أثناء بداية صلاة الجمعة بحيث حتى لا نستطيع ان نسمع بعض. رجاء خفض الصوت لاننا في نادي اجتماعي حيث يجتمع الناس ليلتقوا ببعضو الصلاة تكون في المسجد لمن يرغب