سلة 18بنات تفوز على سموحه رغم الغيابات

أخبار

أبريل 23, 2013

فاز فريق 18 عام على فريق نادى سموحه بنتيجه 48 – 35 فى إطار بطولة منطقة الأسكندريه لكرة السله

  والتى أقيمت بينهم أمس الأثنين ( 23 / أبريل ) على ملعب نادى سموحه

و استطاع الفريق التفوق على  الغيابات التى التى لحقته بسبب امتحانات اخر العام

واعتمد الجهاز الفنى على 6 لاعبين فقط خلال المباراة و هم

( هنا شوشه – فريده شلبى – نانسى مهاب – صفاء حافظ – جينا حلمى – مريم رجب )

و يلتقى الفريق اليوم  الثلاثاء مع فريق النادى الأولمبى بملعب النادى الأولمبى

أحدث الاخبار

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج

يونيو 24, 2026

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج

يونيو 24, 2026

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج