قمت بكتابت الشكوى امس بخصوص تجديد أشتراك الشاتل باص ولم يتم الرد او حل المشكله وقمت بالمحاوله اليوم ولا يوجد اى تغيير عن أمس فنرجو الاهتمام وسرعة الحل وشكرا