تعلن إدارة النادي بأنه بناء على الخطاب الوارد من شركة توزيع الكهرباء بالأسكندرية بأنه سيتم عزل غرفة الكهرباء المغذية للنادي غداً الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022 إعتباراً من الساعة 9 صباحاً و حتى الإنتهاء من الأعمال
تعلن إدارة النادي بأنه بناء على الخطاب الوارد من شركة توزيع الكهرباء بالأسكندرية بأنه سيتم عزل غرفة الكهرباء المغذية للنادي غداً الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022 إعتباراً من الساعة 9 صباحاً و حتى الإنتهاء من الأعمال
🏆 تهانينا لأبطال وبطلات نادي
بناء على تعليمات إدارة الجوازات
تهانينا للاعبنا ادهم وائل لانضمامة