تألق ندى خضر بالبطولة العربية لألعاب القوى

أخبار

يونيو 24, 2026

تألقت لاعبة نادي سبورتنج لألعاب القوى ندى خضر وذلك بعد حصولها على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي ضمن منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت 16 سنة – مصر 2026.
ويأتي هذا الإنجاز المميز تحت قيادة:
* الكابتن تامر حنفي– مدرب الوثب العالي .
* الدكتور عادل فتحي – رئيس لجنة ألعاب القوى.
* الدكتور عصام غريب – المدير الفني لجهاز ألعاب القوى.
ويتقدم مجلس إدارة نادي سبورتنج بخالص التهاني للاعبة والجهاز الفني والإداري، متمنين لهم دوام التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات

أحدث الاخبار

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج

يونيو 24, 2026

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج

يونيو 24, 2026

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج