الساده المسؤلين عن الاشتراكات وتوصيلها تقدمت بطلب توصيل الكارنيه بالمنزل حيث انني سددت الاشتراك كامل ارجوا افادتي هل سيتم ارسال الكارنيه ام اقوم بإرسال مندوب باسلامه من الاسكندريه
الساده المسؤلين عن الاشتراكات وتوصيلها تقدمت بطلب توصيل الكارنيه بالمنزل حيث انني سددت الاشتراك كامل ارجوا افادتي هل سيتم ارسال الكارنيه ام اقوم بإرسال مندوب باسلامه من الاسكندريه