تقدمت بشكوي منذ يناير الماضي بخصوص النتي أمينة حسام صاحب و تم استدعائي فى الشؤن القانونية منذ ثلاث اشهر. لو ممكن اعرف نتيجة التحقيق
تقدمت بشكوي منذ يناير الماضي بخصوص النتي أمينة حسام صاحب و تم استدعائي فى الشؤن القانونية منذ ثلاث اشهر. لو ممكن اعرف نتيجة التحقيق