هذه ليست شكوي بل اقتراح لتعظيم موارد النادي :
منطقه المدرجات لماذا لا يتم اتخاذ قرار بالهدم و استغلال المساحه لعمل فندق و محلات لبرندات عالميه و استغلال جزء لبناء مواقع رياضيه و العمل عليها بنظام BOT مما لا يحمل النادي مشقه كبيره للانشاء.