الصفحة الرئيسية / اخبار التايكندو / تايكوندو | نور حسين تفوز بذهبية بطولة أفريقيا
توجت لاعبة نادي سبورتنج نور أحمد حسين بالمركز الأول والميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا للتايكوندو
المقامة في بورسعيد في ميزان ٤٩ كيلو وذلك بعد الفوز علي بطلة المغرب بنتيجة ٧-٥ وذلك ضمن اطار
البطولة التي تقام في الفترة من ٢٠ مايو وحتي ٢٢ مايو .
تُوِّج فريق نادي سبورتنج بلقب
أسعار وتواريخ حجز مصيف النادي
يدعوكم مجلس إدارة نادي سبورتنج