تألقت لاعبة نادي سبورتنج لألعاب القوى ندى خضر وذلك بعد حصولها على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي ضمن منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت 16 سنة – مصر 2026.
ويأتي هذا الإنجاز المميز تحت قيادة:
* الكابتن تامر حنفي– مدرب الوثب العالي .
* الدكتور عادل فتحي – رئيس لجنة ألعاب القوى.
* الدكتور عصام غريب – المدير الفني لجهاز ألعاب القوى.
ويتقدم مجلس إدارة نادي سبورتنج بخالص التهاني للاعبة والجهاز الفني والإداري، متمنين لهم دوام التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات