تألق لاعبا نادي سبورتنج لألعاب القوى عبد الرحمن محمد أحمد واللاعب عمر يحيى الخضري وذلك بعد حصول عبد الرحمن محمد على المركز الثاني والميدالية الفضية واللاعب عمر يحيى الخضري على المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة القفز بالزانة ضمن منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت 16 سنة – مصر 2026.
ويأتي هذا الإنجاز المميز تحت قيادة:
* الدكتور أحمد عبد الباقي – مدير فني القفز والوثب .
* الكابتن حسن حازم – مدرب الزانة
* الدكتور عادل فتحي – رئيس لجنة ألعاب القوى.
* الدكتور عصام غريب – المدير الفني لجهاز ألعاب القوى.
ويتقدم مجلس إدارة نادي سبورتنج بخالص التهاني للاعبين والجهاز الفني والإداري، متمنين لهم دوام التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات