إغلاق مبنى الجمباز لمدة أسبوع لأعمال التعقيم

أخبار

سبتمبر 12, 2020

حرصاً من مجلس إدارة النادي والإدارة التنفيذية على صحة وسلامة الأعضاء

فقد تقرر اغلاق مبنى الجمباز لمدة اسبوع اعتبارا من اليوم ١٢ سبتمبر ٢٠٢٠ وذلك لاعمال التطهير والتعقيم

أحدث الاخبار

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج

يونيو 24, 2026

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج

يونيو 24, 2026

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج