مريم الزهيري ثاني سلاح الشيش بكأس مصر تحت ٢٠ سنة

أخبار

أكتوبر 20, 2018

فازت لاعبة نادي سبورتنج مريم الزهيري على المركز الثاني والميدالية الفضية وذلك خلال بطولة كأس مصر

لسلاح الشيش تحت ٢٠ سنة والتي أقيمت علي ملاعب نادي سبورتنج خلال يومي ١٨ أكتوبر و ١٩ أكتوبر .

أحدث الاخبار

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج

يونيو 24, 2026

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج

يونيو 24, 2026

يسر مجلس إدارة نادي سبورتنج