فازت لاعبة نادي سبورتنج مريم الزهيري على المركز الثاني والميدالية الفضية وذلك خلال بطولة كأس مصر
لسلاح الشيش تحت ٢٠ سنة والتي أقيمت علي ملاعب نادي سبورتنج خلال يومي ١٨ أكتوبر و ١٩ أكتوبر .
فازت لاعبة نادي سبورتنج مريم الزهيري على المركز الثاني والميدالية الفضية وذلك خلال بطولة كأس مصر
لسلاح الشيش تحت ٢٠ سنة والتي أقيمت علي ملاعب نادي سبورتنج خلال يومي ١٨ أكتوبر و ١٩ أكتوبر .
أسعار وتواريخ حجز مصيف النادي
يدعوكم مجلس إدارة نادي سبورتنج
من صفحات الماضي الجميل إلى