دعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي سبورتنج

 

 

                                            

دعـــــــــــوة

لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادى

 وفقاً لأحكام قانون الهيئات الخاصة للشباب والرياضة رقم 77 لسنة 1975 وتعديلاته

ولائحة النظام الأساسى للأندية الرياضية الصادرة بقرار وزير الرياضة رقم 929 لسنة 2013

 

يتشرف مجلس الإدارة بدعوة السادة الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية للنادى المقرر عقدها يومى الخميس الموافق 17/3/2016 (اجتماع أول) والجمعة الموافق 18/3/2016 (اجتماع ثان) وذلك بمقر النادى للنظر فى الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال الآتى:

  1. التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية السابق .
  2. النظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله للسنة المنتهية فى 31/12/2015 وخطة العمل للعام الجديد 2016.
  3. اعتماد الميزانية العمومية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية فى 31/12/2015 وتحليلاتها ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة 2016 معتمدة من مراقب الحسابات والتصويت على البند .
  4. تحديد مكافأة المدير التنفيذى .
  5. تحديد مكافأة مراقب الحسابات .
  6. تقييم المطاعم وشركات الأمن والنظافة فى النادى والتصويت على البند.
  7. التصويت على البنود الآتية :

– تطوير مصيف النادى بمرسى مطروح واضافة وانشاء عدد8 شاليه جديد.           

– التعاقد مع شركات النقل للتنفيذ التجريبى للمرحلة الأولى (خط شارع ابى قير – سبورتنج وجليم وخط سموحة) لمشروع الشاتل باص لمدة ستة اشهر بتكلفة تقديرية فى حدود 200000 جنيه شهرياً وبقيمة تقديرية للتذكرة 5 جنيه للرحلة الواحدة أو اشتراك شهرى 100 جنيه للعضو.

– التعاقد مع بعض الفنادق مستوى خمسة نجوم بمناطق البحر الاحمر لاستخدامه كمصيف ومشتى لأعضاء النادى واسرهم تشجيعا للسياحة الداخلية.

– تخفيض قيمة الاشتراك السنوى للأرامل بنسبة 50% دون الفئة المستثناة.

– اعفاء اسر شهداء الشرطة والجيش والقضاء من قيمة الاشتراك السنوى.

– تحديد التبرع الانشائى مقابل العضوية العاملة الجديد بمبلغ 225 الف جنيه (مائتان وخمسة وعشرون الف جنيه) وبحد اقصى 48 عضو جديد.

– تسويق شعار النادى .

– البدء فى اجراءات طباعة الكارنيه والبادج الالكترونى اعتباراً من عام 2017 ، على أن يضاف مبلغ 10 جنيه على قيمة الكارنيه أو البادج فى حالة تطبيق هذا النظام الالكترونى.

–  زيادة الاشتراك السنوى بنسبة 15% طبقاً للمادة 33 من القرار الوزارى رقم 929/2013 .

– تحصيل مبلغ 10 جنيه من الأعضاء غير حاملى بادج السيارة عند دخول النادى .

  1. النظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ الاعلان

 

حيث يعقـــــد

الاجتماع الأول

يوم  الخميس الموافق  17/3/2016 على أن يبدأ التوقيع بالكشوف من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر بالسرادق المقام بموقف السيارات الكائن أمام الصالة المغطاة ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور الأغلبية المطلقة للأعضاء (50% + 1) .

فإذا لم يكتمل النصاب القانونى يؤجل الاجتماع إلى

 الاجتماع الثاني

يوم الجمعة الموافق 18/3/2016 على أن يبدأ التوقيع بالكشوف من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساء ويكون الاجتماع صحيحا بحضور 20% أو 1000 عضو “ألف عضو” أيهما أقل وفور اكتمال النصاب القانونى تبدأ مناقشة جدول الأعمال بالصالة المغطاة.

 

علماً بأن :

  • الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية هم المسددين للاشتراك السنوى لعام 2015 والذين مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل حتى تاريخ الجمعية العمومية ، على أن يكون السداد قبل خمسة عشر يوماً من تاريخ انعقاد اجتماع الجمعية العمومية .

 

  • يكون التوقيع فى كشوف الحضور الخاصة بكلا الاجتماعين بموجب بطاقة عضوية النادى + بطاقة الرقم القومى أو رخصة السلاح أو جواز السفر أو رخصة القيادة.

 

  • على السادة الأعضاء عدم التخلف عن الحضور ويلتزم المخالف بسداد مبلغ يعادل 50% من قيمة الاشتراك السنوى المقرر فى حالة التخلف يحصل مع الاشتراك السنوى المقرر للعام التالى طبقاً للمادة 52 من القرار الوزارى رقم 929 لسنة 2013.

 

  • لا يجوز للعضو أن ينيب غيره فى حضور الجمعية العمومية أو التصويت على قراراتها.

 

المدير التنفيذى

اللواء / رمزى تعلب