قرارات اجتماع مجلس الإدارة رقم ( 27 ) المنعقد جلسة 25 , 30 مارس

 

 

محضر اجتماع مجلس الإدارة رقم ( 27 )

 

المنعقدة جلسة  25 ، 30/3/2015

 

طلبات الادارة :

طلب تركيب نظام صوتى بصالتى Aerobicsوصالة Spinningبمجمع الإسكواش :

وافق المجلس من حيث المبدأ على تركيب نظام صوتى مناسب لأغراض الصالتين مع تكليف السيد المهندس / على بطيشة بدراسة الموضوع .

 

طلب شراء كراسى لزوم المبنى الاجتماعى :

وافق المجلس على شراء عدد مائة كرسى راتان لون بنى بقيمة 65000 جنيه وعدد خمسة وعشرون ترابيزة 80 × 80سم بنفس المواصفات بقيمة 680 جنيه للترابيزة لزوم حديقة الكلوب هاوس باجمالى تكلفة 82000 جنيه خلاف ضريبة المبيعات من المورد نادر زهران (رايت هوم) لكى تماثل الكراسى والترابيزات الموجودة حالياً ولعدم تعدد الأشكال .

 

طلب شراء أثاث لممر التنس :

وافق المجلس على اعتماد مبلغ 14000 جنيه لزم شراء مائة كرسى وعشرون ترابيزة بلاستيك لون بيج موديل مدريد –  ديزاين راتان لزوم ممر التنس من الشركة المنتجة – شركة خورشيد للبلاستيك .

طلب شراء ماكينات قص نجيل :

وافق المجلس من حيث المبدأ على شراء ماكينات قص نجيل جرينات على أن يتم تقديم عروض الأسعار اللازمة لأنواع ماكينات القص المطلوبة .

 

طلب شراء بعض لوازم مصيف مطروح :

وافق المجلس على اعتماد مبلغ 52000 جنيه قيمة شراء مستلزمات المصيف مع تعديل عدد الكراسى البلاستيك المطلوب شرائها إلى عدد 136 كرسى والترابيزات إلى عدد 34 ترابيزة موديل مدريد –  ديزاين راتان انتاج شركة خورشيد للبلاستيك .

 

قرارات لجان بت :

قرار لجنة البت المالى فى المناقصة المحدودة للعمرات (شعبان رمضان) :

وافق المجلس على قرار لجنة البت بقبول أفضل العروض وفقاً للبيان التالى :

م

البيان

تاريخ الرحلة

الفنادق

سعر الفرد الثنائية

شامل التذكرة

المدينة

مكة

1

عمرة شعبان

من : 28/5/2015

الى : 6/6/2015

شذى المدينة

4 ليلة

هيلتون سويت

5 ليلة

10790 جنيه

الشركة

ترافكو للسياحة

2

عمرة رمضان

من : 18/6/2015

الى : 27/6/2015

شذى المدينة

4 ليلة

هيلتون مكة

5 ليلة

21150 جنيه

الشركة

فاميللى تورز للسياحة

 

شئون هندسية :

‌أ. المولدات :

-وافق المجلس على طلب شركة مانتراك الراسى عليها توريد عدد 3 مولدات بالمناقصة المحدودة التى أجريت فى هذا الشأن – قيام النادى بسداد 100% من قيمة التوريد قبل استلام المولدات بعد قيام اللجنة التى يشكلها النادى بإشراف استشارى النادى باختبار المولدات على الحمل الصناعى بمقر الشركة على أن تتولى الشركة نقلها إلى النادى بعد الاستلام مع تجهيز ونش لإنزالها بالمواقع المقررة لها بالنادى .

 

-وافق المجلس على الأماكن المقترحة لتركيب المولدات طبقاً لما ورد بتقرير الاستشارى مع تكليف الإدارة الهندسية بعمل القواعد الخرسانية التى تركب عليها هذه المولدات .

 

-قرر المجلس تكليف الإدارة الهندسية واستشارى الكهرباء بالعمل فى لوحة الكهرباء وكابلات التوصيل الخاصة بالمولدات والسابق صدور قرار باعتماد قيمتها

 

‌ب.صيانة :

-قرر المجلس تكليف السيد المهندس / على بطيشة بدراسة احتياجات صيانة الأرضية الخشبية وسقف وحوائط صالة الكرة الطائرة (عادل السنوسى) .

 

طلبات خارجية :

التبرع المقدم من شركة ميد مارك للوساطة التأمينية :

وافق المجلس على قبول التبرع المقدم من شركة ميد مارك للوساطة التأمينية بشأن تغطية وإصدار وثيقة تأمين صحى للاعبين الرياضيين فى مختلف الألعاب فى المراحل العمرية من 15 – 19 سنة لدى شركة بوبا مصر للتأمين لمدة سنة مالية بواقع 174 دولار أو ما يعادلها للاعب ولعدد لاعبين يتراوح بين 800 – 1100 لاعب  .

 

شئون عاملين :

-وافق المجلس على سفر كلاً من العمال مبروك خميس على موسى – محمد حسن محمود لأداء فريضة العمرة على نفقة شركة كادمار للسياحة (رحلة مجانية) وعلى سفر العاملة فردوس محمد قطب لأداء الفريضة على أن يتم سداد القيمة للشركة .

 

-قرر المجلس الاستغناء عن خدمات السيد / محمد شوشة والذى كان يشغل وظيفة مدير الإدارة الرقابية على المطاعم والكافيتريات بعد انتهاء فترة اختباره.

 

القائم بأعمال المدير التنفيذى