قرار مجلس الإدارة رقم ( 26 ) بتاريخ 25 فبراير 2015

 

محضر اجتماع مجلس الإدارة رقم ( 26 )
المنعقدة جلسة 23 – 25 فبراير 2015

طلبات الادارة :

  • مقترح الادارة بشأن زياده اسعار الإقامة بالشاليهات الإضافية بمصيف مرسى مطروح :
    قرر المجلس استمرار العمل بنفس اسعار الشاليهات الاضافية مع تكليف الادارة الهندسية بدراسة مدى امكانيه تعلية طابق اخر من خلال الاستعلام عن قيود الارتفاعات التى حددها مجلس مدينه مرسى مطروح والذى يعقبه دراسة امكانيه التعلية من الناحية الفنية .
  • وافق المجلس على تنظيم معرض منتجات سيدات النادى بمناسبه عيد الام يوم 12/3/2015 ولمده 3 ايام بالصالون العلوى بالكلوب هاوس مع مراعاه استخدام لاعبى البريدج لمرافق الصالون خلال المدة.
  • وافق المجلس على قبول التبرع بجواد –المقدم من العضو الدكتور / محمد وهدان لمدرسة الفروسية وذلك بعد الاطلاع على تقرير كلا من مدير مدرسه الفروسية والطبيب البيطرى بشأن صلاحيته للعمل بالمدرسة مع تكليف الادارة باتخاذ الاجراءات المخزنية والمالية اللازمة

لجان البت:

  • قرار لجنة البت المالى فى الممارسة المحدودة لوضع ماكينة صراف آلىATM بجوار مدخل الافراد بسور النادى الواقع على طريق الحرية: وافق المجلس على قرار اللجنة بقبول العرض الوحيد المقدم من بنك مصر فرع السلسلة بمبلغ 36100 جنيه تسدد سنويا مقدما بزياده سنوية قدرها 10% على قيمه التعاقد وذلك لملائمته للقيمة التقديرية وهى ثلاثون الف جنيه ولعدم وجود جدوى من إعادة الطرح تنفيذاً لنص المادة 29 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 89 لسنة 98.
  • قرار لجنة البت المالى فى المناقصة المحدودة لمشروع توريد 3 مولدات كهربائية بالنادى :
    وافق المجلس على قرار اللجنة بعد فتح المظاريف المالية للشركات المقبولة فنياً والتى كانت كالآتى :
    • شركة مانتراك بمبلغ 502000 جنيه شامل ضريبة المبيعات بدون عقد الصيانة السنوى.
    • الشركة المصرية العالمية للسيارات بمبلغ 535500 جنيه شامل ضريبة المبيعات بدون عقد الصيانة السنوى .

    وترسية الأعمال على شركة مانتراك بمبلغ 502000 جنيه (خمسمائة واثنين ألف جنيه) شامل ضريبة المبيعات وبدون عقد الصيانة السنوى باعتبار العرض هو أقل الأسعار المقدمة .

تكليفات :

كلف المجلس إدارة النادى بتوجيه خطاب لمتعهد صالون الحلاقة بضرورة الالتزام بالأسعار المحددة مع ضرورة الاعلان عنها فى مكان ظاهر بالمحل ومتابعة تنفيذ ذلك .