إرشادات عامة للسادة المرشحين

 

 

الجمعية العمومية
وانتخابات مجلس الإدارة
الدورة 2014 / 2018

 

ارشادات عامة
للسادة المرشحين

أولاً : من حق جميع السادة الأعضاء المرشحين الإعلان عن السيرة الذاتية والبرنامج الانتخابى وبما لا يتعارض مع الأمن العام .
ثانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً : يتحمل كافة المرشحين المسئولية الأمنية والجنائية والمدنية فى حالة القيام بأى دعاية تؤدى إلى عدم استقرار النادى أو تدعو إلى الاخلال بأمنه .
ثالثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً : سيقوم النادى بتحديد مقار للمرشحين بأرض البولو.
رابعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً : يحظر على السادة المرشحين وضع أى ملصقات دعائية على مرافق النادى ويصرح فقط بالدعاية على اللوحات التى أعدتها إدارة النادى لذلك ، كما يسمح بتوزيع فلايرز.
خامســـــــــــــــــــــــــــــــاً : ممنوع توزيع منشورات بها مساس بأى من المرشحين ، وفى حالة ضبط أى شخص يقوم بتوزيع مثل هذه المنشورات سيقوم النادى باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة قبل المسئول عن ذلك .
سادســــــــــــــــــــــــــــــــــاً : غير مسموح للمرشحين بالدعاية الانتخابية على أبواب اللجان أو داخل اللجان الإرشادية أو لجان الإدلاء بالأصوات.
سابعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً: يحظر استعمال أى آلات موسيقية أو ميكروفونات أو مكبرات صوت أو أسلحة صوت بغرض الدعاية داخل النادى.
ثامنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً : ممنوع وضع أى بالونات دعائية داخل النادى .
تاسعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاً : التأكيد على منع مبيت السيارات ابتداءاً من الساعة 12 منتصف ليل 28/3/2014 ، وفى حالة ترك أى سيارة بالنادى بعد هذا التوقيت سيتم رفعها بالأسلوب اللازم .
عاشــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً : يحظر دخول سيارات النقل عدا الخاصة بالمتعهدين الموجودين بالنادى وذلك يومى الخميس والجمعة 27 – 28/3/2014 .
حادى عشــــــــــــر : ممنوع دخول أى زائر للنادى يومى الانتخاب الخميس والجمعة 27 – 28/3/2014 ويتم التوقف عن بيع تذاكر الزوار كما يمنع دخول غير الأعضاء أياً كانت الأسباب إلا بتصريح خاص .
ثانى عشـــــــــــــــــر : عند وجود أى ملاحظات من السادة المرشحين يتم التوجه إلى اللجنة العليا الممثلة فى مديرية الشباب والرياضة والهيئة القضائية المشرفة على إدارة العملية الانتخابية لإبداء ملاحظاتهم على العملية الانتخابية .
ثالث عشــــــــــــــــر : تتوقف العملية الانتخابية وقت صلاة الجمعة ويصلى المرشحين فى الخيمة المخصصة للإدلاء وفى وجود اللجنة العليا .
رابع عشـــــــــــــــــــــر : تنتهى العملية الانتخابية فى تمام الساعة السادسة مساءاً ويتم غلق الأبواب واستكمال الإدلاء بالأصوات بالنسبة للمتواجدين أمام لجان الإدلاء بالأصوات فقط
خامس عشـــــر : إلزام المرشح بتحديد من يوكل عنه (وكيل واحد وآخر احتياطى له) وإخطار اللجنة العليا للانتخابات بأسمائهم قبل البدء فى أعمال فرز صناديق بطاقات التصويت .
سادس عشـــــــــر : يتم فرز الأصوات فى المكان الذى ستحدده لجنة إدارة الانتخابات على أن تفتح جميع الصناديق فى وقت واحد ويسمح للمرشحين أو من ينوب عنهم بالتواجد فى مكان الفرز وحتى إعلان النتيجة .
سابــــــع عشـــــــــر : تتم العملية الانتخابية تحت إشراف لجنة عليا من القضاء والجهة الإدارية المختصة
ثامـــن عشـــــــــر : يحظر تواجد أى من المرشحين أو مندوبيهم فى لجان الإدلاء بالأصوات .
لجنة إدارة الانتخابات