هاجر عامر نجمة سبورتنج لكرة السلة

football



هاجر عامر إبنة الثامنة عشر والتى برز نجمها منذ نعومة أظافرها فى ملاعب كرة السلة بسبورتنج وتألقت بشكل غير عادى ولفتت الأنظار إليها مما جعلها تصل إلى أن تكون أحد ركائز نادى سبورتنج بالفريق الأول للسيدات وهذا جعلها تنضم إلى صفوف المنتخبات الوطنية فى جميع المراحل السنية. وآخر إنجازات نجمة مصر الصغيرة هى إشتراكها فى بطولة العالم لكرة السلة تحت 19 سنة والتى أقيمت فى شيلى وقد حصلت هاجر على المركز الأول كأحسن لاعبة إرتكاز فى العالم كما حصلت على المركز الثانى فى ترتيب أحسن لاعبات العالم فى كرة السلة بصفة خاصة .

 

 

وهذه المراكز التى حصلت عليها نجمة اليوم وغدا هاجر عامر ليست هى الأولى فقد حصلت على بطولة أفريقيا لكرة السلة تحت 18 سنة والمقامة فى القاهرة موسم 2010 كما حصلت على أحسن لاعبة فى البطولة العربية للسيدات بالمغرب موسم 2011 .

 

كما حصلت على أحسن لاعبة إرتكاز فى البطولة الأفريقية تحت 18 سنة والمقامة بالقاهرة موسم 2010 كما حصلت على أحسن لاعبة وأحسن هدافة فى بطولة أفريقيا للأناث تحت 16 سنة والتى أقيمت فى مالى موسم 2009. كما أن لهاجر العديد من الألقاب والبطولات على المستوى المحلى سوف نعرضها فى حينها فى الأعداد القادمة إن شاء الله.